مركز هانوفر الطبي for Dummies

Wiki Article

انتظر ثلاث ساعات قبل تنظيف أسنانك بالفرشاة ما لم ينصحك طبيب أسنانك بخلاف ذلك.

ثم يقوم طبيب الأسنان بإصلاح قشرة الأسنان لترتيبها بالشكل المناسب مع سنك وبعد أن استنتج الجراح أن الفينير مطابق لأسنانك ستبدأ عملية الزرع كخطوة أخيرة.

واليوم ، لا يمكن للحشوات التجميلية فقط ملء الفراغات ولكن أيضًا الفراغات الموجودة بين الأسنان وحولها للمساعدة في خلق مظهر أسنان أكثر تنظيماً.

 لا تتأثر الأصناف الجيدة بصبغات القهوة، ولا يتأثر لونها بالتدخين.

تركيب ابتسامة هوليود: بعد ذلك تأتي خطوة بداية ابتسامة هوليوود، ويتم تركيب العدسات اللاصقة ولا يتم تخدير المريض في هذه الجلسة، يتم تركيب العدسات بشكل مؤقت كتجربة للتأكد بأنها مناسبة لأسنان المريض من حيث الشكل ودرجة اللون وتناسق الاسنان، في حال كان كل شيء جيد يتم تركيبها بشكل نهائي، في حالة الحاجة لـ أي تعديلات يتم ارسالها الي المختبر مرة اخري لأجراء التعديلات المطلوبة وبعد ذلك يتم تركيبها.

نحن نعمل على عدة مكونات لخلق ابتسامة لا تشوبها شائبة. نحن نركز على:

يتكون الزيركون من أكسيد الزيركونيوم وهو مادة عالية التقنية ذات طبيعة تلائم الصحة. وقد تم استخدامه في الصناعات الطبية لفترة طويلة ، وقد أثبت أنه واحد من أقوى المواد ودائمًا التي تدوم مدى الحياة.

يتم إنشاء مجموعة من القشور المؤقتة بناءً على مواصفات الاستشارة الأولية، للتأكد من أنها مريحة بالنسبة لك وللتأكد من رغبتك في المضي قدمًا في التصميم.

مع تطاول بسيط للسنين الأماميين العلويين بالنسبة لباقي الاسنان في القوس السنية أو كما يعرفان أيضاً باسم “الثنيتين”.

وبالفعل قمت بتركيبها وتطلب هذا الأمر بالذهاب إلى الدكتور مرة كل أسبوع لمدة سبع أسابيع، واستكملت حديثها أنها الآن تشعر بسعادة كبيرة للغاية.

تعمل على سد الفراغات البسيطة بين الأسنان ويطلق عليها التقويم الفوري

مع الابتسامة الجذابة، لن تشعر بالحاجة إلى الاختباء، مما يقلل من التوتر ويسمح هنا بتعبيرات أكثر ثقة.

تتميز ابتسامة هوليود بوجود تنوع كبير في المواد التي يمكن أن تستخدم لصناعة صف الأسنان وتركيب ابتسامة هوليود، ما يتيح تنوعًا أكبر في الخيارات التي تختلف من حيث التكلفة والجودة. وتتضمن المواد التي يمكن أن تصنع منها ابتسامة هوليود:

بالإضافة إلى ذلك ، السطح مقاوم للبقع حتى تتمكن من تناول أو شرب أي شيء تحبه دون القلق بشأن البقع. عموما ، قشرة البورسلين تدوم لأكثر من عشر سنوات ، إذا حافظت عليها بشكل جيد.

Report this wiki page